اطلع الاستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر بمعية المهندس هاني باعكيم مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمديرية على سير العمل في تنفيذ مشروع ربط البئر الثالثة بحقل المقد بطول 900 متر والذي وصل نسبة الانجاز فيه إلى 90 ٪ الممول من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وبمتابعة السلطة المحلية بمديرية الشحر تنفيذ المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة والمديرية .

 

هذا وشدد المدير العام على المقاول المنفذ مكتب حميد البراشي للمقاولات على استكمال ماتبقى من المشروع الذي سيعزز المياه في مدينة الحامي والمقد ، منوها إلى استعداد السلطة المحلية بالمديرية لتذليل كافة الصعاب التي تعثري سير تنفيذ هذا المشروع .

 

كما دعا مدير مؤسسة المياه المقاول المنفذ والجهات الاشرافية والهندسية بالمتابعة المستمرة للمشروع و تكثيف ساعات العمل و الإسراع في التنفيذ بحسب المواصفات والمعايير المتفق عليها بالمشروع ولاحتياج مدينة الحامي والمقد والقرى المجاورة لها للمياه .

 

رافق المدير العام اثناء تفقده لسير العمل في مشروع المقد كل من العقيد هاني التميمي نائب مدير أمن الشحر والمهندس أحمد بامختار مدير مكتب التخطيط والتعاون بالمديرية و الأستاذ عبيد سعيد سبتي مشرف وحدة المياه بالحامي و المهندس مروان حمران استشاري المشروع .