شبوة / ميفعة

الجمعة 17يونيو 2022

الإدارة الاعلامية مديرية ميفعة

 

تفوق فريق اليمدا بقيادة المدرب فكري العطل بلقب بطولة الدوري التنشيطي في مديرية ميفعة على حساب منافسه فريق اسود باعرام في اللقاء الختامي الذي جمع الفريقين عصر اليوم الجمعة على ملعب نادي الكفاح الكائن في مدينة جول الريدة

في المباراة النهائية من البطولة ، بمشاركة20 فريقاً شعبياً

 

وفي اجواء كرنفالية رائعة وحضور جماهيري غفير شهد الشوط الأول بداية قوية من جانب الطرفين تبادل من خلاله الفريقين الهجمات الخطيرة.

واتسمت مجريات الشوط الأول بالإثارة والندية والإلتحامات البدنية من جانب الفريقين، لينتهي على إثرها احداث الشوط الأول

وفي مطلع الشوط الثاني ارتفعت وتيرة ونسق المباراة وازدادت إثارة وندية لما يمتلكة الفريقان من لاعبين بارزين في صفوفهم استمرت محاولات كل منهما تسجيل هدف الفوز والذهاب نحو منصة التتويج لكن حراس مرمى الفريقين تفننوا في إبعاد كل المحاولات .

وفي الرمق الأخير من المباراة أحرز فريق اليمدا الهدف الذهبي القاتل في مرمى اسود باعرام

 

ولم يستسلم فريق الاسود حاول مراراً لتعديل النتيجة في آخر لحظات المباراة دون جدوى لتعلن صافرة الحكم نهاية المباراة لصالح فريق اليمدا

 

وفي ختام اللقاء وبحضور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية ميفعة. مكاوي احمد الجعب ونائب رئيس ادارة الشبابية والطلاب ورئيس الإدارة الاعلامية والشخصيات الرياضية في المديرية حيث قام رئيس القيادة المحلية بتوزيع الجوائز و تكريم الفرق المشاركة وحكام المباراة واللجنة التنظيمية لنادي الكفاح والملتقى.

وبعد ذلك تم تكريم فريق اسود باعرام بوصيف البطولة ، وتكريم الفريق البطل فريق اليمدا بكأس البطولة