بيحان / عبدالله ملقاط

 

وسط حضور جماهيري كبير على حافتي الملعب يتقدمهم العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والتربوية وفي مقدمتهم مدير ملعب الخليفي عبدالكريم سعاده ، ورئيس لجنة الحكام بالمحافظة عبدالله محمد سالم .

تعادل نادي الثورة، ونادي ريدان إيجابيًا ثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب المطار بيحان – شبوة ضمن منافسات بطولة المحافظه للانديه الدرجة الثالثة( تجمع بيحان ) .

وقد استهل الطرفان المتباريان المباراة بتبادل الهجمات الخجولة وما لبث وأن انحصر اللعب في وسط الملعب وسط تعليمات متواصلة من قبل مدربي الناديين لتحسين الأداء، ومن هجمة مضادة لريدان في الدقيقة السابعة من زمن هذا اللقاء كاد اللاعب حنيف المصري أن يصطاد مرمى المنافس لولا يقظة الحارس بشار هيسان الذي تمكن من إخراج الكرة إلى ركنية.

وواصل الطرفان تبادل الهجمات الغير منظمة والتي افتقرت للتركيز، فظلت الشباك نظيفة حتى الدقيقة 20 من زمن شوط المباراة الأول.

بعد ذلك استطاع نادي ريدان فتح مجال التسجيل في الدقيقة 21 عن طريق مهاجمة *حنيف المصري* بعد تمريرة سحرية من زميلة جابر احمد تابعها حنيف داخل الشباك الزرقاء مشعلا جماهير نادي ريدان فرحا، إلا إن هذة الفرحة لم تستمر طويلا بعدما ادرك الثوار هدف التعادل عن طريق لاعبه *ناصر* *الكباس* الذي انطلق من منتصف الملعب واخترق المدافعين وواجة الحارس الريداني ووضع الكورة على يسارة أنتهت داخل الشباك الصفراء.

استمر اللعب هنا وهناك حيث حصل نادي ريدان على ركلة جزاء نفذها داخل الشباك جابر احمد مسجلا هدف التقدم الثاني في الدقيقة 32 .

وبينما شوط المباراة الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة إستطاع نادي الثورة تعديل النتيجة واعادة المباراة إلى نقطة البداية عن طريق صاحب الهدف الاول *ناصر* *الكباس* في الدقيقة 45 .

بعد ذلك اطلق حكم المباراة صافرة النهاية لشوط المباراة الأول *بتعادل إيجابي اثنين لمثليهما* .

ومع بداية الشوط الثاني، دخل نادي ريدان بخطة تكتيكية مغايرة وخلق مرتدات هجومية للبحث عن الوصول إلى مرمى حارس الثورة بشارهيسان، لكن محاولاته أجهضت، في عدة مناسبات

في المقابل حاول نادي الثورة، الذي كان مدعوما بجماهير غفيرة، بالعديد من المحاولات من أجل الوصول إلى مرمى خصمة الريداني عبر بناء عمليات هجومية سريعة لتسجيل ، ولكن دون جدوى.

وأجرى مدربا الناديين تغييرات على تركيبتهما البشرية، بحثا عن تغيير في واقع المباراة، وتحسن في واقع شوط المباراة الثاني ،حيث تواصل الضغط الهجومي لنادي ريدان بحثا عن تعزيز تقدمهم عبر بناء عمليات هجومية اسفرت هذة العمليات الهجومية عن تعزيز التقدم بهدف ثالث في الوقت القاتل من زمن هذا اللقاء في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب خالد غرامة بعد تمريرة من زميلة رعد القربعي تابعها خالد داخل الشباك الزرقاء مشعلا الجماهير الريدانية فرحا،

هذة الفرحة لم تستمر طويلا بعدما أدرك نادي الثورة هدف التعادل في ثاني دقيقه في الوقت المحتسب بدل ضائع عن طريق لاعبه العتقي سلمان بعد تسديد كرة صاروخية من ركلة ثابتة من خارج الجزاء أنتهت داخل الشباك منهيا هذا اللقاء بتعادل إيجابي *ثلاثة لمثليهما.*

 

*فلاشات من واقع المباراة*

قاد هذا اللقاء حكم ساحه /فيصل علوي ابو حربه

حكم مساعد اول /عبدربه رويس محسن

حكم مساعد ثاني /محمد أمين سيف

حكم رابع /سالم أحمد حويله ، وراقب المباراة عبدالله محمد سالم