نظم فرع إتحاد الإعلام الرياضي محافظة حضرموت الساحل التدريبية للإعلاميين المستجدين في المجال الرياضي لمنتسبي وهواة المجال على مستوى مديريتي بروم ميفع وحجر وتأتي برعاية السلطة المحلية بالمديرية وبدعم كريم وسخي من اللجنة المجتمعية بمنطقة ميفع وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وبالتنسيق مع إدارة ناديي نصر بروم وشباب ميفع الرياضي .

 

واستهدفت الدورة التي احتضنتها قاعة التدريب بالمركز الصحي بمدينة. بروم ميفع ما يربوا أكثر من 20متدربا من مختلف مناطق المديريتن تعرفوا خلالها على مجمل اساسيات ممارسة العمل الصحفي في المجال الرياضي وتعدد وسائله المختلفة وتعزيز القدرات لدى العاملين بهذا المجال من جميع النواحي .

 

وفي مستهل اختتام الدورة التي حضرها مديري مكتبي التربية والتعليم والصحة بمديريتي بروم ميفع قائد البهيشي وسالم أحمد بارميل ورئيس نادي نصر بروم الرياضي الزميل مطيع بامزاحم وداعم الدورة الاستاذ محمد علي بامطروح رئيس اللجنة المجتمعية بمنطقة ميفع وعدد من أعضاء الإدارات بالناديين

 

نقل رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت فادي سالم حقان في كلمته تحيات قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل الكابتن حسن صالح مسجدي المدير العام للمكتب وقيادة الاتحاد اليمني العام للاعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش وعضو مجلس الإدارة الزميل فهمي مبارك باحمدان وأعضاء الفرع للجميع ومباركتهم بنجاح الدورة .

 

مشيراً إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن المشروع التدريبي لعام 2024 والذي ينفذ لمنتسبي وهواة الإعلام الرياضي على مستوى. مديريات الساحل .

 

لافتا إلى أن هذا المشروع يأتي بجهود ذاتية وبدعم ورعاية مع الجهات دات العلاقة والسلطة المحلية بالمديريات ومنظمات المجتمع المدني التي تهم بمجال التدريب والتأهيل للكوادر الشبابية في شتى المجالات .

 

وقال حقان لقد استهدف المشروع حتي الآن ما يقارب أكثر من مائة شاب على مستوى مديريات المكلا وغيل باوزير وبروم ميفع وحجر وتبقى مديريات الشرقية والهضبة المتوسطة بالمحافظة ..

 

مؤكداً حرص الإتحاد على تحقيق خطة العام 2024 في مجال التدريب والتطوير من خلال هذا المشروع النوعي

 

شاكرا رعاية السلطة المحلية بالمديرية وجهود رئيس اللجنة المجتمعية بمنطقة ميفع على دعمه السخي لتنفيذ الدورة وإدارات ناديي نصر بروم وشباب ميفع على دفعهم بالشباب المشاركين .

 

راجياً للمشاركين التوفيق والنجاح والإستفادة من المعارف التي تطور من قدراتهم الإعلامية الرياضية والنهوض والارتقاء بواقع العمل الإعلامي الرياضي

 

وكان المدربين الاستاذ عبدالعزيز بامحسون والزميل سامي باجامزه قد تناول في محاور الدورة مسيرة العمل الإعلامي وتجربته الشخصية بالنسبة للأستاذ عبدالعزيز وأساسيات العمل الإعلامي من فنون الصحافة والتصوير للزميل باجامزه تفاعل خلالها المشاركون الذين أبدوا ارتياحهم لما خرجوا به من الدورة .

وفي ختام الدورة تم تقديم درع إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت لرئيس اللجنة المجتمعية بمنطقة ميفع الشخصية محمد علي بامطروح وشهادات تدريب للاستاذ عبدالعزيز بامحسون والزميل سامي باجامزه وتكريم المشاركين بالدورة …..