استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم الاثنين في مكتبه الشيخ ناصر بن محمد القميشي وكيل محافظة شبوة.

وفي مستهل الزيارة رحب العميد احمد بن عفيف بالشيخ ناصر بن محمد القميشي والذي بدوره أبدى سعادته بزيارة معسكر قوات حماية المنشآت الحكومية.

وناقش بن عفيف والقميشي خلال اللقاء مستجدات الأوضاع في العاصمة عدن والمحافظات والترتيبات لإعادة تطبيع الأوضاع عقب تشكيل الحكومة وفقا لاتفاق الرياض.

وشدد بن عفيف على أهمية وقوف الجميع صفا واحدا لإنجاح اتفاق الرياض وتسهيل عمل الحكومة والعمل على معالجة الاختلالات، مثمنا في الوقت ذاته الأعمال التي يقوم به محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس داعيا لدعمه والوقوف معه.

ونوه إلى أن التحالف العربي يبذل جهودا كبيرة لدعم مسيرة الأمن والاستقرار، مقدما شكره للتحالف ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على جهودهما في بلادنا.

من جانبه اطمئن الشيخ ناصر القميشي على صحة العميد أحمد بن عفيف عقب العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت موكبه مؤكدا وقوفه إلى جانب قوات حماية المنشآت.

وأشار القميشي إلى أن استهداف قوات حماية المنشآت من قبل الخلايا التخريبية يأتي بسبب الانجازات الأمنية التي حققتها القوات في تأمين وحماية المؤسسات والمرافق الحكومية.

وأشاد وكيل محافظة شبوة بالتطور والتنظيم الأمني والإداري بقوات حماية المنشآت الحكومية مؤكدا بأنها الوجه المشرق للقوات الأمنية النظامية التي تعمل لأجل الوطن والمواطن.