نعت القيادة العامة لقوات الحزام الأمني ممثله بالقائد العام العميد محسن عبدالله الوالي في بيان شهيد الواجب القائد وليد مغيلب قائد الحزام بالمنطقة الوسطى بأبين، وثلاثة من مرافقيه والذين ارتقت ارواحهم الطاهرة الى ربها، أثر حادث مروري مروع في منطقة جحين بمحافظة أبين.
وجاء في بيان النعي:-

بسم الله الرحمن الرحيم

بأسف وحزن بالغين تنعي القيادة العامة لقوات الحزام الأمني الى الشعب الجنوبي وابطالنا المرابطين في السهول الجبال، استشهاد قائد قوات الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى بمحافظة أبين المقدم وليد مغيلب وثلاثة من مرافقيه في حادث مروري مؤسف.

لقد كان الشهيد مغيلب من الأبطال الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن، وكان له اسهامات كبيرة في محاربة الإرهاب في مديرية مودية، وحفظ الأمن والاستقرار.

لقد نشأ الشهيد مغيلب في أسرة كريمة، وتربّى على حب الوطن والدفاع عنه، وانضم إلى صفوف قوات الحزام الأمني منذ تأسيسها، وشارك في العديد من المعارك ضد عناصر تنظيمي القاعدة وداعش وميليشيات الحوثي الإرهابية.

كان الشهيد مغيلب قائدًا شجاعًا ومخلصًا، وتميز بأخلاقه العالية وحسن معاملته للناس، وكان محبوبًا من جميع من عرفه.

إننا إذ نُعزي أبناء الشعب الجنوبي وابطال قوات الحزام الأمني في استشهاد هذا البطل، فإننا ندعو الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يلهم أهله وذويهم الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر عن القيادة العامة لقوات الحزام الأمني
عدن – 2 – نوفمبر – 2023م