أبين _ خالد عباد

 

تواصلاً للإبداع والأنشطة التي تنفذها كشافة أبين بقيادة قائدها الشاب النشط أحمد ماطر نفذ صباح اليوم فريق الجوالة بكشافة ثانوية سواحل حملة نظافة شملت جولة الكوز ومحيطها بالتعاون مع عمال صندوق النظافة ضمن المبادرات المجتمعية والأنشطة البيئة التي تقيمها الكشافة.

 

وقال رئيس قسم الكشافة بمكتب التربية أبين مفوض تنمية القيادات أحمد ماطر تأتي حملة النظافة بجولة الكوز ومحيطها من أجل غرس حب المبادرة والتعاون فيما بين الطلاب ولتشجيعهم بمثل هكذا اعمال مجتمعية.

 

مقدماً شكره لعمال صندوق النظافة الذين تعاونوا مع فريق الكشافة في هذه الحملة.

 

كما قام فريق الجوالة بكشافة ثانوية سواحل ومدير مدرسة سواحل الاستاذ صالح الحاشي ومفوض تنمية القيادات أحمد ماطر بزيارة إلى مصنع الزيت بمدينة الكود لزيادة الجانب المعرفي لدى الطلاب في مختلف المجالات.

 

وكان في استقبال فريق الكشافة الأخ بلال محمد حيدره قرادي من قسم التكرير والصوابين والذي رافق الفريق في جولته وقدم لهم شرح مفصل عن طريقة عمل المصنع وكيفية استخراج الزيت من القطن والمراحل التي يمر بها.

 

وفي ختام الزيارة تقدم مدير ثانوية سواحل الأستاذ صالح الحاشي بالشكر لإدارة مصنع الزيت على حسن الاستقبال ومبادرتهم في تعريف الطلاب على طريقة عمل المصنع.

 

كما قدم الحاشي شكره للأمين العام لنادي حسان صالح سالم أبو الشباب على ترحيبه باستخدام حافلة النادي لنقل فريق الكشافة خلال حملة النظافة وزيارة مصنع الزيوت.

 

مختتماً حديثه بالشكر لمهندس هذا العمل الفريد من نوعه الاستاذ أحمد ماطر.

 

رافق فريق الكشافة محمد قائد مدير إدارة المياه والأراضي بمكتب حماية البيئة.